الرئيسية / سلايد شو / الفلاحات: تباركت أيديكم التي تنسج عز ورفعة الوطن

الفلاحات: تباركت أيديكم التي تنسج عز ورفعة الوطن

وجه نقيب المهندسين الزراعيين المهندس عبد الهادي الفلاحات عظيم التقدير والامتنان للعمال و المهندسين الزراعيين  و العاملين في القطاع الزراعي في عيد العمال لجهدهم و عملهم و إنجازهم الذي نفتخر جميعا به.

 

وقال الفلاحات انتم ايها العمال و المهندسون الزراعيون جزء اصيل منكم البناة الحقيقيون للاوطان, لولا جهدكم وتعبكم ما كان لهذه  الذكرى ان تتم , و ما كان للاوطان ان تتربع على عروش التقدم والازدهار, و ان ترى نور المستقبل و ان نعيش جميعا في ظل امنها واستقرارها و عافية انتاجها, أنتم صناع الحضارة وأساس النهضة والتطور.

 

و اكد الفلاحات أننا اليوم نؤمن ان تقدم الاوطان و ازدهارها قائم على قيمة تقدير العمل و العامل وانتاجه في جميع القطاعات, فالثروة الحقيقية للأوطان هي الطاقة البشرية المؤهلة و المدربة و القادرة على التعامل مع كل جديد بكفاءة عالية, ونحن في مملكتنا الحبيبة نفاخر أننا نمتلك رصيدا مميزا من الطاقات البشرية التي يرجع لها الفضل في البناء والتنمية في جميع دول العالم.

 

و شدد الفلاحات ان مناسبة عيد العمال هي تذكير لجميع الاطراف في الدولة الاردنية بعلاقة الشراكة التي يجب ان تسود ميادين العمل, فكما ان العمال مطالبون بالجهد والانجاز, فالحكومة اليوم مطالبة بالنظر بجدية وحرص كبير للقضايا  المطلبية لقطاعات العمال في مختلف مواقعهم, فاليد التي تعمل وتنجز لابد لها أن تاخذ حقها فضلا عن التقدير والتكريم. فجميعنا مسؤولون ومعنيون بمستقبل هذا الوطن  و العمال هم من يصنعون هذا المستقبل,فهم عيون الاردن, قلبها النابض بالأمل.

عن محمد محيسن

محمد محيسن