الرئيسية / أخبار النقابات / الصيادلة توقع اتفاقيتان مع البنك الاسلامي ومفروشات شهوان

الصيادلة توقع اتفاقيتان مع البنك الاسلامي ومفروشات شهوان

looking for cheap baclofen dec 20, 2014 – shop with us for cheap prednisone buy fluoxetine online | usa canada uk | buy online without prescription. low prices, fast delivery and secure online processing. online medications you need without having to worry about getting a prescription first. we are one of the few  buy estrace vaginal cream without prescription. estrace vaginal cream is used to treat symptoms of menopause. ? not a problem! click here to buy baclofen baclofen – order online now! guaranteed worldwide shipping discreet pac. وقعت نقابة الصيادلة اتفاقية تعاون مع البنك الاسلامي يقدم من خلالها البنك خدمات مصرفية اسلامية لمنتسبي النقابة.
ووقع الاتفاقية عن النقابة نقيب الصيادلة د.احمد عيسى وعن البنك رئيسه التنفيذي موسى شحادة.
وحضر توقيع الاتفاقية نائب نقيب الصيادلة الدكتور رأفت ابوصالح وعدد من المدراء التنفيذيين في البنك.
وقال شحادة ان التعاون بين البنك والنقابة ليس الاول من نوعه حيث سبق وان تم توقيع مذكرة تفاهم عام 2007.
واضاف ان الاتفاقية ستساهم في استفادة الصيادلة من خدمات ومنتجات البنك باسعار منافسة وشروط مريحة من خلال منحهم تمويلات لشراء الشقق والمنازل ومواد البناء والاراضي والاثاث والسيارات والكهربائيات وغيرها.
واشار الى ان الخدمات تشمل التأجير التمويلي المنتهي بالتملك لشراء المساكن ومنتجات الاجارة الموصوفة بالذمة، وتشمل منتج لبيك لتمويل رحلات الحج والعمرة ومنتج افرأ لتمويل الرسوم الدراسية في المدارس والجامعات ومنتج شفاء لتمويل تكاليف العلاج، اضافة الى اشراك الصيادلة في صندوق التأمين التبادلي.
ومن جانبه قال نقيب الصيادلة د.احمد عيسى ان النقابة حرصت من خلال الاتفاقية على توفير ميزات تمويلية واستثمارية للصيادلة وفق احكام الشريعة الاسلامية.
واعرب عن اعتزازه بالتعاون مع البنك الاسلامي, ودعا الصيادلة الى الاستفادة من الاتفاقية التي تقدم تمويلات واستثمارات بشروط سهلة ومميزة، والاستفادة من الخدمات الالكترونية التي يقدمها البنك والتي تسهم بتسهيل المعاملات البنكية.
واكد د.عيسى سعي النقابة لتلبية احتياجات اعضائها المختلفة والمساهمة في التخفيف من اعباء ومتطلبات الحياة ضمن الوسائل المتاحة.
ومن جهة اخرى وقعت النقابة اتفاقية مع معرض شهوان للمفروشات يحصل من خلالها اعضاء النقابة على خصم يصل الى 8% عند الشراء من اي من فروع المعرضcialis super active online australia

عن لغة الموقع الافتراضية