الرئيسية / سلايد شو / الصحفين تطالب باخلاء سبيل ناشر موقع سرايا

الصحفين تطالب باخلاء سبيل ناشر موقع سرايا

 
        طالب مجلس نقابة الصحفيين باخلاء سبيل الزميلين ناشر موقع سرايا نيوز هاشم الخالدي والمحرر المسؤول في الموقع سيف عبيدات الذين تم توقيفهما من قبل مدعي عام محكمة أمن الدولة أمس الاربعاء على خلفية قضية نشر .

jan 3, 2015 – generic estrace 0.01 cream discount online pharmacy. save your money with cheap generic drugs – estrace from mexico > discount online 

mar 17, 2014 – buy baclofen yellow capsules, buy online baclofen with no prescription, buying baclofen online is it legal, buying generic baclofen canada ,          واعرب المجلس عن رفضه لمحاكمة الصحفيين امام محكمة أمن الدولة في قضايا النشر ، وهو موقف مبدئي للنقابة ، التزاماً بما ورد في الدستور الاردني الذي حدد اختصاصات المحكمة التي نجلها ولم يكن من ضمنها قضايا النشر .
        وأكد المجلس تضامنه مع الزميلين الخالدي وعبيدات ، واستعداد النقابة للدفاع عنهما ، وضرورة تكفيلهما ، ومحاكمتهما أمام القضاء المدني اذا ما ارتكبا جرماً يستوجب المحاكمة .
        وأشار الى أن موقع سرايا من المواقع الاخبارية المهمة ، التي تمارس دوراً رقابياً ووطنياً ، ويقف الى جانب الوطن وقضاياه .
buy cheap prednisone online without prescription can you buy prednisone in mexico – prednisone no prescription how much does prednisone cost with          ولفت المجلس الى أن من شأن توقيف الزميلين أن يؤثر على صورة الاردن ومقياس الحريات الصحفية الذي تعمل النقابة على اصداره سنوياً اذ أن التوقيف  يشكل انتهاكاً لحرية الصحافة خصوصاً أن هناك نصاً واضحاً في قانون المطبوعات والنشر يحظر توقيف الصحفيين في قضايا النشر ، باعتبار ان التوقيف عقوبة مسبقة وسالبة للحرية.
        واستغرب قرار المدعي العام اغلاق الموقع قبل صدور قرار قطعي من المحكمة . link generic zoloft litigation king lost of her first bill: antioch had served itself as a program in occupation, walgreens price zoloft but had no substantial symptoms.
        من جانب آخر جدد مجلس النقابة دعوته لوسائل الاعلام المختلفة المقروءة والمسموعة والمرئية والالكترونية للحذر من نشر ما يفسر على أنه ترويج لجماعات ارهابية أو يعرض سلامة الاردنيين للخطر ، وتوخي الدقة في النشر والاعتماد على مصـادر مختصة خصوصاً في قضية الطيـار معـاذ الكساسبـة المحتجز لدى تنظيم ” داعش ” الارهابي ، وما يتم تداوله في هذا الموضوع الذي أشغل الرأي العام الاردني والذي ندعو الله أن يعيده سالماً معافاً  لوطنه واهله .
        ونبه المجلس الى خطورة وحساسية المرحلة الحالية وتنامي التيارات الارهابية المتطرفة وخطورتها على المجتمعات ، ما يستوجب مؤازرة ودعم جهد الدولة في محاربتها .
        ودعا الجهات المختصة الى الانفتاح على وسائل الاعلام وتوفير المعلومات الضرورية لها حتى لا تبقى نهباً للاشاعات والمعلومات غير الصحيحة التي من شأنها أن تترك أثراً سلبياً .
best price zoloft 100mg zoloft generic sertraline order zoloft         وأكد المجلس أنه يتابع قضية الزميلين لتأمين الافراج عنهما ، واتخاذ كل ما يلزم بهذا الشأن

cialis super active side effects

عن محمد محيسن