الرئيسية / جيولوجين / ”الجيولوجيين العرب” يضيف لقب مهندس الى الجيولوجي

”الجيولوجيين العرب” يضيف لقب مهندس الى الجيولوجي

zithromax 250 mg price buy estrace vaginal cream without prescription, buy estrace dapoxetine clinical pharmacology where can buy dapoxetine singapore buy cat costa dapoxetine in pakistan priligy funziona dapoxetine online in india  vaginal cream, buy estrace vaginal cream no prescription, order estrace vaginal cream  clomid 100mg clomid reviews purchase zithromax قرر اتحاد الجيولوجيين العرب خلال اجتماع عقده امس في مقر نقابة الجولوجيين الأردنيين إضافة لقب مهندس إلى جيولوجي ليصبح (المهندس الجيولوجي ).
وقال نقيب الجيولوجيين صخر النسور انه تم خلال الاجتماع تسمية رئيس ونائب والأمين العام لاتحاد الجيولوجيين العرب .

واوضح النسور  اضافة لقب مهندس على الجيولوجي جاء بناء على مقتر مقدم من نقابة الجيولوجيين الأردنيين.

كما وافق المجلس الأعلى على فتح باب العضوية الفردية لإتحاد الجيولوجيين العرب والسعي إلى التواصل مع الدول العربية غير المنتسبة للإتحاد لحثها على الانتساب لتعزيز التكامل العربي لتكامل الخبرات في مجال العمل الجيولوجي وخاصة دول الخليج العربي .

كما تم اعتماد فتح حسابات للاتحاد في عمان وتكليف نقابة الجيولوجيين الأردنيين بالإشراف على الحساب وإعداد تقرير مالي وحساب ختامي يعرض على الاتحاد بشكل دوري .

وحضر الاجتماع الدكتور حسن بخيت عبد الرحمن رئيس اتحاد الجيولوجيين العرب – جمهورية مصر العربية ,الدكتور محمد أبو فاطمة عبدالله نائب الرئيس – جمهورية السودان الأستاذ سرمد شاكر محمود أمين عام الإتحاد -جمهورية العراق و صخر أحمد النسور نقيب الجيولوجيين الأردنيين

وتم اتخاذ مجموعة من القرارات أهمها توسعة المكتب التنفيذي للإتحاد ليضم كل من :جمهورية مصر العربي و جمهورية العراق وجمهورية السودان إضافة إلى المملكة الأردنية الهاشمية.

وكان نقيب الجيولوجيين اكد في تصريحات سابقة ان تغيير مسمى النقابة لتصبح نقابة «المهندسين الجيولوجيين» هي اولوية قصوى لمجلس النقابة والهيئة العامة للنقابة التي اقرت في اجتماعها التعديلات على قانون النقابة التي تتيح تغيير المسمى.

ان تعديل القانون بما يشمل اضافة لقب مهندس جيولوجي هو حق للنقابة ومطلب شرعي وقانوني.cialis super active vs regular cialis

عن محمد محيسن