الرئيسية / اخبار البلد / “التطبيع النقابية” عمال اردنيين وقعوا في شباك التطبيع

“التطبيع النقابية” عمال اردنيين وقعوا في شباك التطبيع

nov 28, 2014 – buy baclofen buy cheap prednisone online without prescription can you buy prednisone in mexico – prednisone no prescription how much does prednisone cost with  atarax 10mg, buy atarax online dapoxetine janssen dapoxetine kuwait generic dapoxetine , buy cheap atarax, atarax hydroxyzine, hydroxyzine pam, order hydroxyzine, purchase hydroxyzine online. buy estrace online, buy estradiol cream , buy drospirenone ethinyl estradiol. 10 mg – rx baclofen baclofen constipation treatment. price · baclofen · street what is the street value of baclofen 20 mg per pill  جددت لجنة حماية الوطن ومقاومة التطبيع النقابية رفضها لإرسال عمال أردنيين للعمل لدى الكيان الصهيوني ان 172 عاملا أردنيا ممن وصلوا الى مدينة “ام الرشراش” المحتلة للعمل في قطاع الفنادق لدى الكيان الصهيوني وقعوا في شباك التطبيع مع العدو الصهيوني.
وقال رئيس اللجنة الدكتور مناف مجلي ان هؤلاء الشباب اصبحوا في دائرة الخطر المحدق ولقمة سائغة في يد العدو الصهيوني، وانهم معرضين لما تعرضت له العمالة الفلسطينية سابقا.
واستذكر في تصريح صحفي كيف قام العدو باستغلال حاجة بعض العمال الفلسطينيين لاسقاط العديد منهم في فخ العمالة.
واشار ان استقبال وزير الداخلية الصهيوني سلفان شالوم -والذي يعتبر احد مهندسي المشاريع التطبيعية مع الاردن- للعمال الاردنيين وأخذ الصور التذكارية. يعد دليلا واضحا على مآرب الصهاينة من جلب الايدي العاملة الاردنية .
واكد د.مجلي انه لايمكن اعتبار ان هدف الصهاينة من وراء ذلك ابداء حسن النويا تجاه الاردن او المساهمة في تشغيل الايدي العاملة الاردنية، بل ايجاد مجالات جديدة للتطبيع تستهدف الشباب على وجه الخصوص.وهذة مرحلة جديدة من المشروع الصهيوني للسيطرة على الاقتصاد الاردني وجعله تابعا للاقتصاد الصهيوني وط
وطالب مجلي الحكومة بوقف التطبيع مع الصهاينة والعمل على توفير فرص عمل لهؤلاء الشباب لا ان ترسلهم للعمل لدى الاعداء، مشيرا الى ان وزارة العمل تعلن مرارا عن توفر فرص عمل وانه من الاجدى لها ان توفر لهم فرص عمل في اي مكان اخر مع العلم أن الأردن يستوعب ملايين العمال من جميع أرجاء العالم.
مؤكدة ان بعض الشركات باتت تعمل بالعلن ودوم ورادع أخلاقية.

الى ذلك حذرت مصادر من قيام هذه الشركات باستغلال العمال بحيث بجيري إعطائهم رواتب تقل عن ما تم الاتفاق علية مع الجانب الصهيوني ، وذلك استغلالا للظروف الاقتصادية الصعبة .
وكانت شركة تطلق على نفسها شركة المهند شرعت بالإعلان بشكل مفضوح عن وجود شواغر وظيفية للذكور والإناث في فنادق إيلات المحتلة، مؤكدة أن كل ما تقوم به مرخص ورسمي.
رئيس لجنة مقاومة التطبيع النقابية الدكتور مناف مجلي قال لـ”السبيل” ان المعلومات التي تملكها اللجنة تشير الى عدد من الأشخاص والشركات التي تمارس هذا النشاط .

وأوضح أن لدى اللجنة عدداً من أسماء الشركات والأشخاص الذين يروجون من أجل العمل في إيلات، وسيتم الكشف عنهم بعد التحقق في الوقت المناسب، مؤكدا ان اللجنة لن تتوانا عن أسمائهم في القائمة السوداء.

و حذر مجلي من وقوع عمال أردنيين في التطبيع مع الكيان الصهيوني حتى لا يكونوا عرضة للاختراق الامر الذي يشكل خطرا على الامن والاستقرار في البلد .

وأضاف ان استغلال الظروف الاقتصادية لا تبرر خروج هؤلاء للعمل لدى عدو مغتصب حسب تعبيره.

وقال مجلي “عندما نتطلع الى طرق توظيف العملاء ضمن العقيدة المخابراتية التي تعمد على العامل البشري فان المخاوف على هؤلاء الشباب تتفاقم .

وقال ان المعلومات لدى اللجنة المنقولة عن مصادر صهيونية حاجة فنادق ايلات الى قرابة الـ 1500 عامل جلهم عمال غير مهرة يتم استغلالهم بتقديم خدمات دخل الغرف الفندقية.

وكان مصدر مطلع في منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة كشف في وقت سابق لـ”السبيل” دخول ما يقارب 400 عامل أردني بشكل يومي إلى مدينة ايلات، للعمل في مهن مختلفة عبر معبر وادي عربة الذي يربط ايلات بمدينة العقبة.

وأشار إلى أن العمال يعملون منذ سنوات في ايلات، وينطلقون صباحا من منطقة الرابية، ويعودون بنفس اليوم بالرغم من الظروف الحالية التي تشهدها المنطقة.

وبحسب وكالة معا الفلسطينية، فإنه تم الاتفاق بين الجانبين الاردني والاسرائيلي على دخول 1500 عامل من مدينة العقبة الاردنية للعمل في مدينة ايلات الاسرائيلية.cialis black wiki

buy motilium suspension

عن محمد محيسن