الرئيسية / مجتمع نقابي / الأردنية السويدية للأدوية تشارك في فعاليات يوم التغيير

الأردنية السويدية للأدوية تشارك في فعاليات يوم التغيير

شاركت الشركة الأردنية السويدية للأدوية (جوسوي) في فعاليات يوم التغيير الذي أطلقه مجلس اعتماد المؤسسات الصحية تحت رعاية سمو الأميرة منى الحسين للعام الخامس على التوالي.
وتاتي مشاركة الشركة في فعاليات يوم التغيير التي اقامتها وزارة الصحة والخدمات الطبية الملكية -مستشفى الملكة علياء- ومستشفى الملك المؤسس وجامعة العلوم والتكنولوجيا ومستشفى السلط الحكومي ومستشفى الأميرة رحمة، في اطار المسؤولية الاجتماعية للشركة ومساهمة منها في تحسين الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.
ودعا المشاركون في المبادرة التي تم إطلاقها في 28 الشهر الجاري الى تحسين تجربة المريض وكتابتها على موقع يوم التغيير، لتطبيقها في يوم التغيير الذي اعتمد تاريخ الثامن والعشرين من تشرين الثاني (نوفمبر) من كل عام.
وتنوعت التعهدات المقدمة ليوم التغيير هذا العام حول مبادرات تثقيفية وتوعوية وأنشطة تدريبية، بدءا من التعهد بتثقيف متلقي الخدمات الصحية وصولًا إلى التعهد بتحسين مسار المرضى وإعطاء المرضى وقتًا كافيًا وشرحًا وافيًا عند تلقيهم الخدمات، بالإضافة إلى العلاج المجاني والعديد من الأفكار الرائدة التي تسعى لإحداث فرق في مستويات الرعاية الصحية الأردنية.
كما شمل يوم التغيير على فحوصات طبية مجانية للاسنان، وتوزيع أجهزة مجانية لفحص السكري، وتوزيع نشرات توعية على المرضى والمراجعين.

عن ihab

Avatar