الرئيسية / اخبار البلد / اطلاق حملة “كسوة عيد” لصالح الأسر العفيفة

اطلاق حملة “كسوة عيد” لصالح الأسر العفيفة

أطلقت الهيئة الخيرية الهاشمية من خلال بنك الملابس الخيري وبالتعاون مع هيئة شباب كلنا الاردن مبادرة (كسوة عيد) والتي تنفذها ضمن حملة (أردن النخوة) بالتنسيق مع وزارة التنمية الاجتماعية.
وتهدف مبادرة كسوة عيد الى تزويد الأسر العفيفة بكسوة عيد الفطر من الملابس.
وتم إطلاق الحملة من خلال فتح باب التبرع للمواطنين في جميع المحافظات لتقديم التبرعات النقدية لتوفير قسائم شرائية تمنح للمستفيدين وتصرف لدى محلات الألبسة.
وتم تحديد كلفة كسوة أسرة مكونة من ٤-٥ أشخاص بمبلغ ٣٥ دينارا.
من الجدير بالذكر بأن آلية استلام التبرعات النقدية والعينية تتم من خلال مكاتب هيئة شباب كلنا الأردن المنتشرة في مراكز المحافظات، بالإضافة الى تعيين حساب بنكي لدى البنك الإسلامي الأردني رقم 23099 لاستقبال التبرعات من خلاله.
وتستمر الحملة طيلة شهر رمضان الفضيل، وسيتم البدء بتوزيع كسوة العيد خلال الأسبوعين الأخيرين من الشهر من خلال عرض الملابس واستقبال المستفيدين في الصالات التابعة لبنك الملابس الخيري في محافظتي العاصمة والكرك.
وفتحت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية باب التطوع من خلال فريق ساند التطوعي – أحد مبادرات الهيئة لتوظيف طاقات الشباب في العمل التطوعي- للمشاركة في التجهيز وتطبيق الحملة على أتم وجه.
ويذكر ان الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية تشارك في مبادرة مجتمع متكافل/كسوة العيد تحت مظلة حملة أردن النخوة في شهر رمضان المبارك والتي تتضمن ثلاث مبادرات وهي كسوة عيد، وإفطارك علينا، وإحنا أخوة.

عن محمد محيسن

محمد محيسن