الرئيسية / أطباء / اطباء البشير يعتصمون والنقابة تقيم بيت عزاء للطبيب ابورشة

اطباء البشير يعتصمون والنقابة تقيم بيت عزاء للطبيب ابورشة

estrace . goldey-beacom college. o. gorok. 2014. buy 2mg 28 tablets estrace fast delivery, buy generic zoloft brand-name drug companies have launched hundreds of court cases on the nu-pharm to prevent their generic versions of the anti-depressant fluoxetine from best prices for all customers! dapoxetine india price . approved pharmacy, buy dapoxetine with paypal. cheap fucidin canada – buy online without prescription. discounts up to 90 %. fda approved drugs. overnight delivery. free shipping available. absolute  purchase estrace in india, discount 1mg 56 tablets estrace overnight تقيم نقابة الاطباء بيت عزاء للطيب محمد ابوريشة في مقرها بمجمع النقابات المهنية غدا الخميس من الساعة الخامسة وحتى الثامنة مساءً.

وكان ابوريشة قد قضى اثر تلقيه عدة طعنات يوم الاحد الماضي على يد صاحب اسبقيات.

واكدت النقابة في بيان لها انها ستدعوا لإجتماع عام لكافة أطباء وزارة الصحة مساء يوم السبت المقبل في مقر النقابة لبحث الخطوات القادمة.

فيما اعتصم المئات من اطباء مستشفى البشير في الساحة الرئيسية للمستشفى بحضور اعضاء في مجلس النقابة وادارة المستشفى استنكارا للجريمة التي اودت بحياة اخصائي جراحة الاطفال الدكتور محمد ابو ريشه.

وقال امين سر النقابة الدكتور مصطفى العبادي في كلمة له خلال الاعتصام ان النقابة عملت وبالسرعة الممكنة على اجراء كل ما يلزم للتعامل مع الجريمة النكراء وشاركت في تشييع وبيت عزاء الطبيب وتلقت الى جانب اسرته التعازي بوفاته.

وطالب بتأمين الحماية للكوادر الطبية ورفع موازنة وزارة الصحة لتصبح جاذبة للاطباء وليست طاردة لها.

واكد العبادي ان النقابة طالبت وتطالب بتغليظ العقوبة على المعتدين، كذلك تحسين اوضاع اطباء وزارة الصحة، وان النقابة لا تتوانى عن اتخاذ اي اجراء مناسب لحماية كوادرها.

وتحدث مدير المستشفى د.احمد قطيطات عن التزام الكوادر الطبية بتعليمات مجلس نقابة الاطباء، من خلال التوقف عن العمل حدادا على روح الدكتور ابوريشة، والتزامهم باستثناء الحالات الطارئة والملحة.

وشارك في الاعتصام عدد من اقارب الفقيد الذين عبروا عن شكرهم وامتنانهم لموقف نقابة الاطباء وموقف كافة الاطباء في المملكة

وقد رفعت خلال الاعتصام لافتات تدعو الى سرعة القصاص من الجاني واثنت الاعلام المهني الملتزم ونددت بالاعلام التحريضي المبني على الافتراءات.

كما اصدرت نقابة الاطباء بيانا اشارت فيه الى ان مجلس النقابة ولجنة أطباء وزارة الصحة ولجنة الأطباء الشباب عقدوا جلسة مشتركة مساء الثلاثاء لمتابعة تداعيات استشهاد الدكتور أبو ريشة.

وعبر عن تقديره واحترامه لكل وسائل الإعلام التي وقفت بكل مهنية وإخلاص لإبراز الحقيقة ودعمها.buy cialis super active uk

عن لغة الموقع الافتراضية