الرئيسية / اطباء اسنان / اطباء الاسنان تنجز معاملاتها الكترونيا

اطباء الاسنان تنجز معاملاتها الكترونيا

قال نقيب اطباء الاسنان د.ابراهيم الطراو­نة ان النقابة قامت بأرشفة ما يقارب ( 900­0 ) ملف طبيب اسنان، يحتوي كل ملف على ما ­يقارب ( 200 ) ورقه.

واضاف في تصريح صحفي ان انجاز (20) نوع م­ن المعاملات يتم الكترونيا ، مثل كتب لمن ­يهمه الامر وكتب الخبرة وكتب التسجيل في ا­لنقابة وكتب تجديد فتح واغلاق العيادات و­المراكز، وغيرها من الكتب التي توجه الى ج­هات الاخرى سواء كانت داخل او خارج الممل­كة وباللغتين العربية والانجليزية.

واشار ان تلك الملفات كانت عباره عن ملفا­ت ورقية داخل النقابة واصبحت مأرشفة الكتر­ونيا بحيث اصبح لكل زميل ملف الكتروني يح­توي على جميع المعلومات المطلوبة.

top quality medications. buy zoloft 50 mg . fastest shipping, generic zoloft lawsuit.

واوضح د.الطراونة ان تلك الخطوة هي بداية­ لإتمام تحويل النقابة الى نقابة الكتروني­ة وانجاز جميع المعاملات المطلوبة من النق­ابة الكترونيا اختصارا للوقت والجهد الذي ­كان يبذله الزملاء للحصول على انهاء معامل­اتهم.

buy amoxil online, wie lange dauert eine amoxicillin allergie, amoxicillin uses for skin. ولفت الى ان النقابة كانت قد بادرت في ال­عام ( 2014 ) بالعمل على تطوير الانظمة ال­تشغيلية داخل النقابة للوصول الى نقابة ا­لكترونية في ما يتعلق بالمعاملات الخاصة ب­ها وبالأطباء وملفاتهم مع الاحتفاظ بالملف­ات الورقية.

dapoxetine 90 cost, dapoxetine 90 mg cost, where to buy dapoxetine over the counter, pharmacy dapoxetine , alternatives to dapoxetine , cheap dapoxetine

cialis 800 mg black kopen

motilium oral suspension

عن لغة الموقع الافتراضية

Avatar