الرئيسية / سلايد شو / اشهار تيار الوفاق الصيدلاني..والانتخابات في 12 ايار المقبل

اشهار تيار الوفاق الصيدلاني..والانتخابات في 12 ايار المقبل

اعلن في مجمع النقابات المهنية عن اشهار تيار الوفاق الصيدلاني (صوت) بالتزامن مع اعلان لجنة ادارة النقابة عزمها اجراء انتخابات النقابة في الثاني عشر من ايار المقبل.

وكانت الحكومة قد شكلت لجنة لادارة النقابة عقب حلها مجلس النقابة جراء استقالة ستة من اعضاء المجلس في ايار من العام الماضي.

واكد نائب رئيس اللجنة الدكتور اسماعيل السعدي خلال حفل اشهار التيار الذي يضم فعاليات اسلامية ومستقلة ومهنية، ان الانتخابات ستجري وفقا للقانون في 12 ايار المقبل، وان القانون اقوى من اية قرار يتعلق بتحديد موعد الانتخابات.

واشار ان لجنة الادارة قامت باجراء الحجز اللازم لقاعات مجمع النقابات لاجراء الانتخابات، وتحديد مواعيد الهيئة العامة.

وشدد ان النقابة لم تتعطل بوجود لجنة الادارة التي قامت بتسيير كافة اعمالها دون اية تعطيل.

وتحدث في حفل اشهار التيار النائب السابق رئيس التيار د.محمد البزور والنائب د.حياة المسيمي ود.مازن عليان ود.اسامه مريش، عن أهداف التجمع وخططته المستقبلية.

واكد التيار ان يده ممدودة لكافة الفعاليات الصيدلانية من أجل انتخاب مجلس نقابة قوى يحمل هموم وتطلعات الصيادلة، وينهض بمهنة الصيدلية وبمنتسبيها.

وحضر حفل الاشهار رئيس التجمع النقابي الاسلامي م.عبدالله عبيدات ونواب وممثلين عن الفعاليات والتجمعات النقابية الصيدلانية (تجمع اربد الصيدلاني، والتيار الإسلامي والتجمع النقابي المهني، وتجمع الوسط الصيدلاني، وقائمة مهنتي، وفعاليات نقابية مستقلة).

واكد التيار ان الهدف ليس الانتخابات بحد ذاتها، بل تشكيل تيار صيدلاني قادر على ايصال مجلس قادر على النهوض بالنقابة.

3

 

4

15554758_10154093692716027_1732560691_nmotilium lactation

عن لغة الموقع الافتراضية