الرئيسية / سلايد شو / اجازات بدون راتب للممرضين للعمل في القطاع الخاص

اجازات بدون راتب للممرضين للعمل في القطاع الخاص

اعلن نقيب الممرضين محمد حتاملة عن برنامج جديد لتعيين الممرضين و الممرضات و القابلات القانونيين ذوي الخبرات العاملين في القطاع الحكومي للعمل لدى مستشفيات القطاع الخاص.
وقال حتاملة ان البرنامج يأتي لتحقيق التكامل و الدورة التوظيفية التي تحفظ الاستقرار لدى كافة القطاعات و بموجب السياسة السليمة التي تتبعها وزارة الصحة لكل من يرغب بالاجازة بدون راتب وفق احكام نظام الخدمة المدنية.
واضاف ان وزارة الصحة و بدعم كامل من الحكومة تتيح الفرصة لكل ممرضة و ممرض يحصل على عقد عمل بالحصول على الاجازة بدون راتب، و هو موقف و دور ايجابي و مميز من وزارة الصحة التي تمتلك خبرات هائلة من الممرضين و جميع المهن الطبية.
و اشار حتاملة ان النقابة ستقوم بعقد اسبوع توظيف خاص بالبرنامج بالتنسيق مع جمعية المستشفيات الخاصة،
وان الوزارة سترفد القطاع الخاص بالممرضات و الممرضين و القابلات ذوي الاختصاص و الخبرات لتعويض اي نقص في الكوادر لدى المستشفيات الخاصة و التي تعتبر مؤسسات وطنية ذات اهمية صحية و اقتصادية للوطن.
و اشاد حتاملة بالجهود التي تبذلها وزارة الصحة ووزير الصحة المسؤولين في الوزارة لخدمة القطاع الصحي بكافة قطاعاته و جميع مجالاته و خاصةً تقديم الخدمات الصحية و توفير الكوادر الطبية المختصة و الخبيرة، وتوفير التدريب و التوظيف مما يسهم في تحسين الوضع الاقتصادي للمواطنين و خاصة اصحاب المهن الطبية و المهن الادارية و الخدمية التي تحتاجها مؤسسات و مستشفيات و مراكز الوزارة.what is cialis super active

motilium new zealand

عن لغة الموقع الافتراضية