الرئيسية / سلايد شو / اتفاقية بين عقاري جو وسمرهومز التركية برعاية محافظ الانيا

اتفاقية بين عقاري جو وسمرهومز التركية برعاية محافظ الانيا

عبدالخالق: حصر تسويق العقارات في الانيا لمدة عشر سنوات من خلال عقاري جو

وقعت عقاري جو المتخصصة بالتسويق العقاري الالكتروني ممثلة بمديرها التنفيذي محمد عبدالخالق اتفاقية مع شركة سمرهومز لتطوير و تسويق العقارات في تركيا خلال حفل توقيع برعاية محافظ مدينة الانيا التركية ادم مراد.
وقال عبدالخالق انه تم توقيع الاتفاقية بعقد حصري لتسويق العقارات من خلال شركة سمرهومز ولمدة عشر سنوات، بحيث يكون مكاتب عقاري جو الوسيط الضامن لحقوق الاردنيين المستثمرين في تركيا وتحديدا مدينة الانيا لؤلؤة البحر الابيض المتوسط، وبضمان ان يكون هذا الاستثمار تم عن طريق مكاتب ووساطة عقاري جو.
واشار ان عقاري جو ستقوم بفتح قسم جديد في مكاتبها بهدف التسويق العقاري لتركيا بالتعاون مع شركة سمر هومز وللتعريف بمدينة الانيا وجميع اليات و فرص الاستثمار العقاري فيها.
وتم الاتفاق بين عقاري جو وشركة سمر هومز ومحافظ الانيا على اعتماد عقاري جو باعتباره الممثل الرئيسي و الحصري في الاردن لشركة سمر هومز مطور العقارات في مدينة الانيا التركية، وان تتولى عقاري جو ضمان الحقوق لجميع المستثمرين الاردنيين، ومنحهم ميزات خاصة من خلال مكاتب عقاري جو للمستثمرين في الانيا، وذلك بالتعاون وبدعم الحكومة التركية ممثلة بمحافظ الانيا ادم مراد وبما يضمن بيئة امنة للمستثمرين، بالاضافة الى منح المستثمرين اسعارا خاصة للاقامة و تذاكر السفر ضمن الاتفاقية.
كما تم الاتفاق على فتح فرص استثمارية و بعائدات مالية تتناسب مع حجم الاستثمار في مجال السياحة العقارية، ودراسة فتح فرع لاحد البنوك الاردنية لتسهيل الاجراءات المالية، وتسمية ضباط ارتباط بين الطرفين.
واشاد محافظ الانيا بالدور الذي يقوم به عقاري جو في مجال التسويق العقاري الالكتروني، خاصة وانه يعتبر الاضخم والاكبر من نوعه في هذا المجال، وان امامه فرصة لتحقيق المزيد من الانجازات من خلال الاتفاق.
وقال انه يتطلع الى تقدي تسهيلات للمستثمرين في مجال العقارات من خلال الموقع ممثلا  برئيسه التنفيذي، وانه سيكون البوابه للاستثمارات العقارية في الانيا.
وابدى استعداده لتلبية جميع الاستفسارات و متابعة العملاء و حل المشاكل التي يواجهونها من خلال ارتباط عقاري جو بمكتب محافظ مدينة الانيا، وانه ستكون هناك  اخبارا سارة قريبه جدا بفتح فرع رئيسي في الانيا وبتعاون من شركة الطيران “بيغاسوس” ومنح متابعي عقاري جو اسعارا خاصة.

عن لغة الموقع الافتراضية