الرئيسية / صيادلة / اتفاقية بين “أمراء الجمال” و”ميديكا جروب” (Aplos)

اتفاقية بين “أمراء الجمال” و”ميديكا جروب” (Aplos)

عمان-الدستور

وقعت “امراء الجمال” الأردنية، وميديكا جروب اللبنانية، اتفاقية حصرية لوكالة Aptos thread lifting methods بحضور السفير الجورجي لدى المملكة زارا كانديلاكي ونقيب الأطباء د.علي العبوس وممثلين عن نقابة الصيادلة.

ووقع الاتفاقية عن “أمراء الجمال” الدكتور عامر أبو حمدة، والدكتور نضال الشايب عن الجانب الأردني، والياس شبطيني و جاك خوري عن الجانب اللبناني.

وعبر راعي الحفل السفير الجورجي في كلمته عن سعادته الكبيرة بتوقيع الاتفاقية كون أن شركة Aptos، تعد أكبر استثمار تجاري بين البلدين الأردن وجورجيا.

كما عبر السيد الياس شبطيني CEO Medica Group ، عن ايمانه بالشراكة مع امراء الجمال،  كما اكد رؤساء هيئة المديرين لامراء الجمال د.عامر أبو حمده  د.نضال الشايب  أنهما يعملان على توقيع شراكات استراتيجية وليس فقط تجارية.

الجدير بالذكر أن وكالة Aptos هي الوكالة الحصرية الثانية لشركة امراء الجمال بعد الأولى mesoestetic .

يذكر أن Aptos Thread Lifting Methods  هي أكبر شركة thread lifting  في العالم، وتعمل على تدريب وتمكين أطباء جراحة التجميل وأطباء الجلد والعديد من الأطباء على طريقة استخدام الخيوط، وتمنح شهادات معتمدة للعديد منهم على عدة مستويات، وهي حائزة على جوائز عالمية كبرى في مجال التجميل في العديد من المؤتمرات مثل Best tightening thread  والعديد من الجوائز الأخرى.

وحضر مراسم التوقيع القنصل العام لجورجيا  ماكا ودزيلاشيلي، ورئيس جمعية جراحي التجميل في نقابة الاطباء د.خلدون حدادين ورئيس جمعية أطباء الجلد د.محمد العبادي، وامين سر نقابة الصيادلة د.صلاح قنديل وأمين الصندوق د.فادي حداد.

وأقيم على هامش حفل التوقيع الذي جرى في فندق الفور سيزن حفل إفطار.

عن ihab

Avatar