الرئيسية / سلايد شو / ابو غنيمة شجرة لكل خريج جامعي

ابو غنيمة شجرة لكل خريج جامعي

hydroxyzine belongs to the class of medications called antihistamines. it is used to relieve itching and other symptoms caused by allergic conditions. it can help… acquire atarax huge online discounts on generic pills purchase prednisone online prozac side effects lawsuits | children taking the drug, prozac , have about a 50 generic name s prozac ( generic : fluoxetine ) are becoming widespread. buy fucidin online ! generic online pharmacy trusted online pharmacy!, cost of prednisone 20 mg prednisone 1  

في لقاءه مع عميد شؤون الطلبة بالجامعة الاردنية

طالب نقيب المهندسين الزراعيين المهندس الزراعي محمود ابو غنيمة بضرورة تعميم المبادرة التي اطلقتها الجامعة الاردنية تحت عنوان شجرة لكل خريج على كافة الجامعات الحكومية والخاصة لزيادة الاهتمام بالبيئة والاشجار.
واكد خلال لقاءه الدكتور امجد العبادي عميد شؤون الطلبة بالجامعة الاردنية على اهمية الاهتمام البعد البيئي وزراعة الاشجار وزيادة المساحة الخضراء للحفاظ على كوكب الارض وتوجيه الجيل الجديد للاهتمام بهذا الموضوع .
وابدى استعداد النقابة لتقديم الدعم اللازم لانجاح المبادرة لافتا الى ان ابواب غابات المهندسين الزراعيين في كافة المناطق مفتوحة امام نشاطات الجامعة الاردنية وطلبتها .
و في سياق متصل التقى ابو غنيمة مساعد عميد شؤون الطلبة الزميل الدكتور صفوان الشياب وقدم له التهاني بتعيينه نائبا لعمادة شؤون الطلبة معبرا عن فخر واعتزاز النقابة والاردنيين بالجامعة الاردنية وما تقدمه من افواج وخريجين على مستوى علمي واكاديمي مميز .
ومن جهته اكد الدكتور الشياب على ان الجامعة الزمت طلابها على انشطة لا منهجية فصلية منها مبادرة زراعة شجرة رغبة منها في زيادة الالفة والتعاون والصداقة والتقارب ما بينهم , للحد من ظاهرة الشغب بالجامعات
واضاف الشياب ان البعد البيئي مهم في تلك المبادرة مع ما تعانيه المملكة والدول المجاورة من ظاهرة التغير المناخي التي اوجدت الكثير من الاراضي القاحلة بسبب نقص الامطار وتغيير المناخ .
واتفق الطرفان على عقد المزيد من اللقاءات وتوسيع دائرة التعاون ما بين الجامعة والنقابة سعيا من الطرفين الى خدمة الطلبة ومنتسبي النقابة والمجتمع المحلي .cialis super active tadalafil 20mg

عن محمد محيسن